الكرة العالمية

جوارديولا يكشف عن الذي سيفعله حال خسارة نهائي دوري الأبطال

قال بيب جوارديولا  المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لا يوجد فشل في الرياضة الاعتراف بالفشل يشبه القول بأن خصمك لا قيمة له، إذا قلت أنك فشلت، ألم يلعب خصومك بشكل جيد ويقومون بعمل جيد؟ يتعلق الأمر بالمحاولة.

وأضاف جوارديولا في تصريحات صحفية، الحياة في الرياضة تدور حول المحاولة، ويتعلق الأمر بالمحاولة مرة أخرى والعودة مرة أخرى.

وأكمل :عندما تفوز، عليك أن تحتفل بشكل لائق، وعندما تخسر ، يمكنك البكاء قليلاً والعودة في اليوم التالي هذه رياضة أنت لا تفشل عندما تحاول، لن تفشل.

وأكمل، لقد دمرت العديد من الأندية المشاريع والأفكار الخاصة بها لأنها لم تكن قادرة على الفوز بدوري الأبطال، لقد أصبح الكثير منهم أندية كبيرة حيث تمكنوا من الفوز بها.

وأكمل، حتى لو لم أشارك هذا الرأي، أفهم أن كل ما فعلناه سيكون منطقيًا للآخرين إذا فزنا بهذا، إذا لم نفز بـ دوري الأبطال ، فستبدو الأمور أقل منطقية الأمر غير عادل بعض الشيء ، لكن يجب أن نتقبله هذا هو الحال.

واستطرد، يجب أن نقبل ما إذا كان مان سيتي يريد أن يتخذ خطوة حاسمة كنادي كبير ، علينا أن نفوز بـ دوري الأبطال ؛ هذا شيء لا يمكنك تجنبه لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن تكون هناك مرارًا وتكرارًا قبل عامين، كنا هناك بعد ذلك بعامين ، نحن هنا مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى