الكرة الأفريقية

الغيابات تحاصر صفوف الوداد قبل مواجهة الأهلي

تحاصرت الغيابات صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، وذلك قبل مواجهة الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد.

ويلتقي فريق الاهلى مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن صفوف فريق الوداد المغربي، كل من عبد الله حيمود بسبب خضوعه لعملية جراحية على مستوى الزائدة الدودية، إضافة إلى زهير المترجي.

كما يفتقد الجهاز الفني لفريق الوداد لخدمات كل من، رضا التكناوتي و سهيل العامري، والمدافع سامي العنابي و عماد الخنوس، حسبما ذكر موقع 7sport المغربي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الماضي.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة بفندق الإقامة قبل التحرك إلى ملعب المباراة، ويراجع كولر خلال المحاضرة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب لتنفيذها خلال اللقاء.

وتتحرك حافلة الأهلي تتحرك في الثامنة مساء اليوم إلى مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادا لمباراة الوداد المغربي التي تجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقد أمس الاجتماع الفني للمباراة، واتفق فيه أن يرتدي الأهلي زيًّا مكونًا من اللون الأحمر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى زيًّا من اللون الأخضر كاملًا، أما فريق الوداد فيرتدي زيًّا مكونًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه قميصًا بنفسجيًّا و«شورتًا» وشرابًا من اللون الأسود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى