الكرة المصرية

ميدو: إمام عاشور يريد العودة للزمالك لكنه وقع للأهلي

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن موقف وكواليس الساعات الأخيرة في صفقة إنتقال إمام عاشور لاعب نادي متيلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي.

وقال ميدو في فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”: والد زوجة إمام كلمني الخميس الماضي وقال لي نحن زملكاوية.

وتابع حديثه: كلمت إمام الجمعة الصبح قولتله يا ابني عايز تعمل ايه؟ قالي عندي عروض كتير من جوه وبره مصر وقالي أحسن عرض ليا هاخده وقولتله مش هندخل المزاد عليك.

وواصل ميدو: الزمالك ليس لديه الامكانيات لعودة إمام عاشور.. سيتكلف كل ميزانية النادي، أُقدر غضب وحزن جماهير الزمالك من رؤية إمام عاشور بقميص الأهلي.

وأردف: الزمالك ضم إمام بـ9 ملايين جنيه، وباعه لميتلاند بـ3 ملايين دولار، لن نبيعه بـ90 مليون جنيه ونضمه بعد 6 أشهر بـ130 مليون جنيه، ولا تصدقوا كذبة أن الأهلي خطف إمام من الزمالك، إمام ليس رضا عبد العال، عاشور ليس له علاقة بالزمالك.

وأكمل: إمام تواصل مع مسؤولين في الزمالك وبيراميدز أمس، وأبدى استعداده للعودة إلى الزمالك بأي مقابل، ولكن طلب من مسؤولي الزمالك أن يتحركوا، أنا تحركت وتأكدت من الدنمارك أن إمام وقع رسميًا للأهلي منذ 4 أيام، لذلك لا أعلم لماذا يتواصل مع مسؤولي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى