الكرة العالمية

أول تعليق من هاري كين بعد انضمامه إلى بايرن ميونخ

علق الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير السابق، على إنتقاله إلى نادي بايرن ميونخ رسميًا، اليوم السبت، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وقال كين في تصريحات صحفية: لقد تم الترحيب بي وبعائلتي في ميويخ خلال الـ 24 ساعة الماضية بشكل رائع، متحمس للتوقيع في مثل هذا النادي الضخم الذي يتمتع بتاريخ مذهل ، لا أستطيع الانتظار حتى نبدأ، ميا سان ميا.

وأضاف: أنا متحمس حقًا لقد كان يومًا مزدحمًا بالتأكيد، ولكنني متحمس للتعرف على ميونخ والفريق والمكان أتطلع للتعرف على زملائي في الفريق والمدربين والمديرين الفنيين لذلك بشكل عام أنا سعيد جدًا لأنني هنا.

وأكمل: فريق كبير جدًا، وفريق فاز بالعديد من الجوائز، وثقافة الفوز الجيدة سنة بعد سنة. لذلك، عندما يفكر أي شخص في نادي بايرن ميونخ، فإنه يفكر في واحد من أفضل الفرق في العالم.

وأردف: كان شعورًا خاصًا أن أرى المشجعين في المطار وملعب التدريب والمستشفى. إنه شعور جديد بالنسبة لي وكان شعورًا رائعًا. لا أستطيع الانتظار للتعرف على بعضهم وإظهار قدراتي على الملعب ونأمل في تسجيل الأهداف وإسعادهم.

واستطرد: سنشارك في كأس السوبر مباشرة ونأمل في اللعب في بعض الدقائق، تحدثت إلى المدرب بشكل قصير سألتقي به الصباح مع الفريق أيضًا، سأحاول التأقلم بأسرع ما يمكن والتعرف على المنطقة بأسرع ما يمكن والأهم هو التركيز على الموسم وما يمكننا تحقيقه.

واختتم: نادي بايرن ميونخ هو واحد من أكبر الأندية في العالم، شعرت أن الانضمام إلى نادي بايرن ميونخ هو الخطوة الصحيحة لدفع نفسي واختبار نفسي على أعلى مستوى هذا هو السبب في أنني هنا، وأتطلع لهذا التحدي، أريد الاستمرار في التحسين والتطوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى