الكرة العالمية

تشافي يبحث عن عودة نجمه المختفي بشكل غامض

يبحث تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن عودة الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق، النجم المختفي بشكل غامض.

ويعتبر روبرت ليفاندوفسكي بعيد كل البعد عن أفضل نسخه، البولندي يواجه طريقًا غامضًا بالنسبة له, منذ وصوله إلى نادي برشلونة لم يراكم أربع مباريات متتالية في الليغا دون تسجيل أي أهداف.

مع أحتساب آخر جولتين من الموسم السابق ضد مايوركا وسيلتا والأولى من هذا الدوري ضد خيتافي، ليفا على بعد مباراة واحدة فقط من الدُخول إلى تلك الديناميكية المظلمة وغير المعروفة.

وأوضحت صحيفة ماركا أن ليفا لم يبدأ الموسم بأفضل طريقة, في فترة ما قبل الموسم على الرغم من كونه صاحب المركز 9 في معظم المباريات إلا أنه لم يتمكن من أن يكون أفضل هداف.

في الواقع سجل هدفين فقط  خلال المباريات الودية الأربع بالصيف وحصل لاعبون مثل توريس أو فاتي على أرقام أفضل في تسجيل الأهداف، في المباراة الأولى من مسابقة الدوري بالكاد كان له دور قيادي.

وألغى دفاع خيتافي تمامًا وُجود مهاجم برشلونة الذي سَجل أخر هدف رسمي في الهزيمة 3-1 ببلد الوليد في 23 مايو.

في الجولات الأخيرة من النسخة السابقة من الليغا أظهر بالفعل انخفاضًا في أدائه ولا يبدو أن ليفاندوفسكي قد تغلب على إحباطه القليل، برشلونة منذ ذلك الحين يفتقده وتشافي يحتاجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى