الكرة المصرية

6 لاعبين.. طبيب الأهلي يكشف عن تطورات مصابين الفريق

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف مصابين الفريق خالد عبد الفتاح وعمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد وصلاح محسن ورامي ربيعة.

وأكد أن خالد عبدالفتاح جاهز من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية وفقًا لرؤية للجهاز ‏الفني، وأجرى أشعة جديدة خلال الساعات الماضية، أكدت ‏تعافيه بشكل تام من إصابة الكتف التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ بداية ‏الموسم.‏

وأشار جاب الله إلى أن عبد الفتاح تواجد في التدريبات الجماعية في الفترة الماضية ولكن ‏بشكل تحفظي، وتم تأجيل قرار مشاركته في المباريات الرسمية للاطمئنان بشكل أكبر على ‏جاهزيته بشكل تام، وهو ما أكدته نتائج الأشعة الجديدة التي أجراها مؤخرًا.‏

وخضع عمرو السولية ومحمود متولي، لفحص طبي وقياسات بدنية مختلفة، للاطمئنان على الحالة الطبية للثنائي، ويؤدي السولية برنامجًا تأهيليًّا للتخلص من إصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني متولي من إصابة في العضلة الأمامية.

وأوضح الطبيب أن الثنائي يقوم بتنفيذ مرحلة جديدة من التدريبات المنفردة، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية، وذلك بعد نتيجة الفحوصات الطبية والقياسات البدنية الجيدة لهما.

وأكد أن حالة كريم نيدفيد وصلاح محسن في تحسن مستمر، ويؤدي الثنائي حاليا مرحلة جديدة من التأهيل، للتخلص من الإصابة وفق الجدول التدريبي المحدد لكل منهما.

ونوه على أن ربيعة يخضع لبرنامج علاج طبيعي منفرد خلال الأيام الجارية، وسوف يخضع أيضا لفحص طبي جديد اليوم السبت، للاطمئنان على مكان الجراحة وتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى