الكرة العالمية

أنشيلوتي يواجه أزمة في تشكيلة ريال مدريد بعد إصابة 9 لاعبين

أوضحت صحيفة الآس الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، سيواجه مشاكل في تشكيل الخطة بعد التوقف الدولي بسبب إصابة 9 من أصل 23 لاعباً في التشكيلة.

وفي البداية تعرض كورتوا لإصابة في الرباط الصليبي أضطر فيها النادي للتعاقد مع كيبا الذي أصيب هو الآخر وعودته ستكون ضد نابولي أو غرناطة.

وفي الدفاع تعرض ميليتاو لإصابة في الرباط الصليبي أيضاً، ألابا هو الآخر غاب عن 3 مباريات وغاب كارفخال عن مباراتين وبدوره غاب ميندي عن بداية الدوري حتى مباراة الديربي ضد أتلتيكو وضد رايو فاليكانو لم يشارك بسبب بعض الأنزعاجات.

وتعرض تشواميني للإصابة في الكلاسيكو ولن يعود حتى يناير من العام القادم، بينما غياب كامافينغا سيكون أطول لأن إصابته أخطر وتواجده قد يطول إلى مابعد بطولة السوبر الإسباني، بيلينغهام هو الآخر غاب عن مباراتين بسبب خلع في الكتف.

كما تعرض أردا غولار لثلاث إصابات إصابة في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى اضطرته إلى إجراء عملية جراحية، وإصابة في العضلة المستقيمة الأمامية اليسرى، والآن تمزق في العضلة الرباعية اليمنى ولا يزال أمامه الوقت للظهور لأول مرة قبل نهاية السنة.

وأوضحت أن سيبايوس هو الآخر تعرض لإصابة قبل بداية الموسم وغاب لمدة شهرين من ثم عاد ولعب 73 دقيقة وتعرض لإصابة جديدة أبعدته عن الملاعب قرابة الشهر.

وفي الهجوم تعرض فينيسيوس لإصابتين منذ نهاية أغسطس وحتى سبتمبر غاب عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابة في فخذه الأيمن والآن مع البرازيل أصيب في الفخذ الآخر، وبذلك يرى أنشيلوتي مقاعد البدلاء والخيارات تنقص بشكل متزايد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى