الكرة المصرية

بيراميدز يوقع 3 اتفاقيات مع الأندية الإماراتية العين والجزيرة والوحدة

شهد مجلس أبوظبي الرياضي توقيع بروتوكول تعاون بين مصر والإمارات، بعدما وقع نادي بيراميدز ٣ اتفاقيات تعاون وشراكة مع الأندية الثلاثة الكبار في العاصمة الإماراتية أبوظبي، العين والجزيرة والوحدة.

وجاء ذلك في إطار اتفاقيات الشراكة التي يبرمها نادي بيراميدز لتوسيع أطر العلاقات مع جميع الأندية، وفي إطار رؤية الأندية الإماراتية الكبرى لمدى التطور الهائل والتقدم الذي يحرزه بيراميدز مع إدارته، وقناعتهم بمدى الفائدة التي ستعود على الأندية من توقيع تلك الاتفاقية الكبيرة.

واستقبل مجلس أبوظبي الرياضي، المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، في مقر المجلس بالعاصمة الإماراتية، لتوقيع اتفاقيات الشراكة مع الأندية الثلاثة الكبيرة في أبوظبي.

من جانبه، أبدى المهندس ممدوح عيد سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة مع أكبر الأندية الإماراتية الثلاثة في العاصمة أبوظبي، مؤكدا أنها ستفتح آفاقا جديدة من التعاون بين نادي بيراميدز وشركائه في الإمارات، ومتمنيا التوفيق وأن تعود الاتفاقيات الثلاثة بالتطوير لصالح الأندية الموقعة على الاتفاقية.

وأشاد بالدور العظيم الذي يلعبه مجلس أبوظبي الرياضي في رعاية كبرى الأحداث الرياضية في الوطن العربي، ومشددا على أن المجلس كان حريصا على تجميع الأندية الأربعة في اتفاقية شراكة في إطار السعي نحو التقدم والتطوير لكرة القدم في مصر والامارات والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى