الكرة الأفريقية

المباريات المنقولة على القناة الجزائرية بعد خروج الجزائر من كأس أفريقيا

يتساءل الكثير من عشاق الكرة العربية، عن المباريات المنقولة على القناة الجزائرية، في بطولة كأس أمم أفريقيا والمقامة في كوت ديفوار، وذلك بعد خروج منتخب الجزائر من البطولة.

وقررت قناة الجزائرية تغيير الخطة ونقل مباريات أخرى بداية من دور الـ16 من كأس أفريقيا، نظرا لخروج منتخب الجزائر، وستتهم بنقل المباريات العربية لمنتخب مصر وتونس وموريتانيا.

وستقوم القناة الجزائرية بنقل مباراتين فقط في دور الـ16، وأيضًا في دور الثمانية، ومباراتين في دور نصف النهائي ولقاء الثالث والرابع والمباراة النهائية، وبذلك مجموع المباريات المذاعة عبر القناة الجزائرية (8 مباريات).

وكانت القناة الجزائرية أعلنت في وقت سابق إذاعة 17 مباراة في بطولة كأس أمم أفريقيا، كما نقلت مبارات الجزائر في دور المجموعات وتحديدًا أمام أنجولا – بوركينا فاسو – موريتانيا.

وودع منتخب الجزائر كأس أمم أفريقيا، بعد الهزيمة أمام موريتانيا، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وفشل منتخب الجزائر في تحقيق أي انتصار في البطولة، وتعادل في مباراتين وخسر الثالثة، ليحتل المركز الأخير في المجموعة الرابعة بنقطتين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى