الكرة العالمية

رئيس برشلونة: سنطالب بإعادة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

أصدر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بيانا رسميا اليوم الاثنين، أكد فيه أنه سيطالب بإعادة مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد والتي خسرها البرسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال لابورتا، أعزائي المشجعين وعشاق كرة القدم بشكل عام. كرئيس لنادي برشلونة، أود أن أعبر عن عدم الرضا الذي ينتج عن أنه بعد يوم واحد من واحدة من أهم المباريات في الروزنامة العالمية.

واضاف، سوء استخدام أداة (VAR) يتحكم في جدول أعمالنا كما تعلمون جيدًا، لم أكن أبدًا من المدافعين الكبار عن تقنية الفيديو لأنني أعتقد أنه كما يتم تطبيقه، يزيل العفوية من كرة القدم.

وتابع، ولكن ما أؤيده هو أنه بما أن لدينا هذه التقنية، يجب استخدامها دائمًا لتجنب الأخطاء التي قد تؤدي إلى اتخاذ قرارات غير عادلة.

وواصل، بهذه البيان، لا أريد فقط أن أعبر عن استياء برشلونيين بسبب سوء إدارة VAR التي حدثت أمس، ولكن أيضًا أريد التأكيد على أنه على الرغم من أنها أداة كانت معنا لبعض الوقت، لا تزال تسبب الارتباك والمعايير المتناقضة وفقًا للمباريات والفرق.

وأردف، في حال تأكيد أنه كان هدفًا قانونيًا ـ كما نعتقد – سنذهب إلى أبعد من ذلك ونطلب إعادة المباراة، كما حدث في مباراة ضمن النطاق الأوروبي بسبب خطأ تقنية الفار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى