الكرة العالمية

زيدان قريب من باريس سان جيرمان

كشفت قناة RMC Sport الفرنسية، عن أن الاتفاق بين باريس سان جيرمان والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان ليحل محل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، قارب على الانتهاء وقريبًا سيتم الإعلان الرسمي .

رغم رفض زين الدين زيدان طلب الأمير القطري 29 مايو الماضي، بتولي تدريب باريس، إلا أن تدخلات علي مستوي الرئاسة في فرنسا قد تحسم التوقيع الرسمي قريبًا.

من جانبها أجرت وكالة فرانس برس، اتصال هاتفي مع مسؤول من باريس سان جيرمان، والذي نفي وجود أي اتفاق مع زيدان ونفي المعلومات الواردة من آر إم سي سبورت.

زيدان أعلن في أكثر من مناسبة أن قلبه مع مارسيليا، المدينة التي ولد بها والتي شهدت بداية مسيرته الاحترافية، وأن تدريب باريس سان جيرمان بعد قيادة ريال مدريد ولعلاقته بمارسيليا قد يكون من المستحيلات وذلك في حوار في 2016 مع قناة RMC Sport الفرنسية.

وعبر رئيس المنطقة بمارسيليا، عن خيبة أمله من الأخبار بإيموجي قلب مكسور عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي.

كما اقتحم الكثيرون من مشجعي مارسيليا حسابات التواصل الاجتماعي ليعبروا عن موجة الغضب، ووصف توقيع زيدان لباريس بالخيانة من مثلهم الأعلي، وعبروا عن خيبة أملهم.

علي الجانب الأخر، أعلن نادي باريس سان جيرمان ، عن تعيين لويس كامبوس مديرًا رياضيًا للنادي، بعد مفاوضات قاربت علي الشهر.

يشأر إلي أن زيدان كان قد درب ريال مدريد خلال فترتين واستطاع التتويج بـ 3 بطولات دوري أبطال أوروبا متتالية من (2016 حتي 2018)، وتفرغ لأسرته منذ 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى