الكرة المصرية

البطاقة الصفراء تهدد ٤ لاعبين من الأهلي بالغياب عن مباراة القمة

بات هناك 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددين بالغياب عن مباراة القمة ضد فريق الزمالك، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره إيسترن كومباني، في المباراة التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ14 في بطولة الدوري المصري ‏الممتاز.‏

ويخشى الـ4 لاعبين الحصول على البطاقة الصفراء خلال مباراة إيسترن كومباني، للإيقاف في مواجهة الزمالك وهم المهاجم محمد شريف، محمد هاني الظهير الأيمن، والمغربي بدر بانون مدافع الفريق والمالي أليو ديانج لاعب الوسط.

ومن المقرر أن تُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الأحد 19 من يونيو الجاري، وذلك في تمام الثامنة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد السلام” وي يا أهلي”.

ويتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 16 مباراة وله 4 مباريات مؤجلة.

وكانت لجنة الحكام أعلنت تعيين الإسباني خوسيه لويس مونييرا حكما للقاء القمة بين الأهلي والزمالك، وذلك بعدما طلبت إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب تعيين طاقم تحكيم أجنبي للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى