الكرة المصرية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقعنا “سترايكر” بث مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي ستقام في التاسعة ونصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 يونيو 2022، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات بمسابقة الدوري الممتاز، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز.

وحذر البرتغالي فيريرا اللاعبين من صعوبة اللقاء، وشدد على ضرورة التركيز لتحقيق الفوز، وطالب المدير الفني من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس.

وشهدت قائمة الزمالك غياب كل من الحارس محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وأحمد أبوالفتوح محمد عبالشافي وحازم إمام وحمزه المثلوثي وطارق حامد ورزاق سيسيه ويوسف إبراهيم أوباما، بسبب عدم جاهزيتهم ومواصلة برامجهم التأهيلية.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، إبراهيم نور الدين حكم ساحة ويعاونه سمير جمال مساعد أول وأحمد توفيق مساعد ثانٍ، وهشام القاضي حكم رابع، وائل فرحان حكم فيديو وعمر فتحي مساعد حكم فيديو.

ويتربع فريق الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى