الكرة المصرية

موعد أول مباراة لسواريس مع الأهلي بعد تعيينه رسميا

يترقب عشاق وجماهير القلعة الحمراء، المباراة الأولى للأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد إعلان التعاقد معه رسميا، ظهر اليوم الخميس.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي، بعد وصوله إلى القاهرة أمس الأربعاء، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد.

موعد مباراة الأهلي القادمة مع بتروجت في كأس مصر

ويواجه فريق الأهلي نظيره بتروجت، في المباراة التي ستقام يوم السبت الموافق الثاني من يوليو المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر الموسم الماضي 2021.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وبتروجيت مع فريق الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر 2021، والذي تحدد له يوم 21 من يوليو المقبل.

وخسر فريق الأهلي أمام سموحة، بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأمس الأربعاء على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتكون الجهاز الفني الجديد من البرتغالي ريكاردو سواريس مديرا فنيا ومعه ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة، مع استمرار سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى