الكرة المصرية

الزمالك يجهز 5 قنابل للميركاتو الشتوي: حباية الكريز ومعشوق الجماهير ونجم أهلاوي!

يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك مصمم على تعزيز صفوف الفريق بعد نجاحه في الانتقالات الشتوية، وتعاقد الفريق مع 10 صفقات جديدة، وكان من بينهم اللاعبين عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي.

وكشفت تقارير صحفية أن المجلس يستعد لموسم الانتقالات الصيفي القادم، الذي سيشهد أيضًا عددًا كبيرًا من الصفقات، وصل حتي الآن إلي 5 صفقات.

ولم تكن الفترة الأخيرة سهلة على نادي الزمالك، حيث واجه العديد من الأزمات سواء على المستوى الفني أو الإداري، مابين منع الفريق من القيد بقرار من الفيفا، ومشاكل مع مجلس الإدارة، ولكن مع تولي حسين لبيب رئاسة النادي، قرر المجلس العمل على تعزيز الفريق واستعادة الروح والتفوق.

وساهم رجال الأعمال المنتمين لنادي الزمالك في استقرار النادي المالي وقدموا دعمًا كبيرًا للنادي فى ضم الصفقات ودفع الرواتب.

وكشفت تقارير صحفية، عن أبرز الصفقات المتوقعة في الميركاتو الصيفي وهو رمضان صبحي، الذي أعلن النادي رغبته في التعاقد معه، وذلك بعد مشاكله مع اللاعب وتقليل راتبه.

وتواصل الإدارة جهودها لضم صفقة النجم السابق للزمالك، مصطفي فتحي، الذي حظي بشعبية كبيرة بين الجماهير، وقد وافق اللاعب على العودة للنادي، على الرغم من أن عقده مع بيراميدز مستمر حتى عام 2027.

وتستمر جهود الإدارة والحديث عن الصفقات، ومن المتوقع أن يتفاوض النادي مع أشرف بن شرقي علي العودة، كذلك ومع اقتراب رحيل الثنائي سيف الدين الجزيري وسامسون، يكثف النادي جهوده لضم بدائل قوية لإرضاء طموح الجماهير.

هل سينجح الزمالك في ضم هذه الصفقات الجديدة؟ وهل سيستطيعون استعادة الإنجازات بعد فترة صعبة في تاريخ النادي؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى